الأحد، 18 مارس 2018

بالصور المثلي أيوب العمري: يرد على من شككوا في الاعتداء الذي تعرض له و يضيف تفاصيل جديدة في قضيته ..

معلومات عن الصورة: أيوب العمري
طارق الناجي - مجلة أقليات

صرح المثلي "أيوب العمري" المشهور على مواقع التواصل الاجتماعي، لمجلة "أقليات" بتفاصيل جديدة في قضية الاعتداء الذي تعرض له رفقة صديقه بمركب "سيتي مول" الواقع قرب محطة القطار طنجة، بحيث قال أنه "قد وضع شكايته لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بطنجة يوم الأربعاء الماضي" من أجل متابعة المعتدين عليه بالضرب و السب و الشتم...

وعلى إثر هذه الشكاية، استدعت ولاية الأمن بمدينة طنجة "أيوب العمري" فرافقه أحد ضباط الشرطة للمول سيتي من أجل الاطلاع على تسجيلات كامرات المراقبة التي وثقت الاعتداء، إلا أنه ودائما حسب التصريحات التي قدمها "أيوب" لمجلة أقليات: "رفضت ادارة المول تسليم التسجيلات للشرطة"




وقد أرفق "أيوب العمري" شكايته الموجه لوكيل الملك، بشهادة طبية مسلمة من لدن طبيب بمستشفى محمد الخامس بطنجة، تبلغ مدة العجز المسجلة بها 15 يوم، وفضلا عن هذه الشهادة أرفق "أيوب" شكايته، بصور لمحادثات تطبيق "السناب شات" تظهر اعتراف اثنين من الأشخاص المعتدين عليه.

و ردا عن الأشخاص الذين شككوا في مصداقية تعرضه للاعتداء، قال "أيوب" في ذات تصريحه للمجلة: "أنا ماحسبتش شحال كانو ديال الأشخاص لي تعداو علينا وما قلتش 120 شخص .. صاحبي لي قدر العدد ديالهم .. ولكن راهم كانو بزاف حوالي 50 شخص".

المشاركة

0 commentaires: