الأحد، 18 ديسمبر 2016

الدرك الملكي يعتقل ثلاث "مثليين" بسيدي علي بن حمدوش بمكناس


طارق الناجي - مجلة أقليات 

رصدت مجموعة "أقليات" اعتقال الدرك الملكي لثلاث شباب بمنطقة سيدي علي بن حمدوش القريبة من مدينة مكناس، و ذلك بسبب اتهامهم بالمثلية الجنسية .. و في اتصال "لسمير" بمجموعة أقليات، و هو صديق المعتقلين، أفاد المتحدث للمجموعة "أن الدرك قام باعتقال أصدقائه الثلاثة بمنطقة سيدي علي بن حمدوش بطريقة غريبة و بدون أي سابق انذار قاموا بتوقيفهم و تعنيفهم جسديا و لفظيا، كما قاموا بالتحرش الجنسي بهم في الشارع" يقول المتحدث و يضيف " لم يفعل أصدقائي أي شيء خارج القانون، اكترو غرفة بأحد المنازل كبقية الناس من أجل قضاء بعض الأيام للتنزه في المنطقة، إلا أن الدرك قام باعتقالهم في الشارع متهمينهم بارتداء ملابس تشبه ملابس النساء".
و حسب ما صرح به ذات المتحدث أن الدركيين الذين قاموا باعتقالهم طلبوا منهم الرشوة مقابل اطلاق سراحهم، إلا أن الموقوفين رفضوا تقديم الرشوة، مما دفع الدركيين للقيام بأعمال مستفزة للشباب، و طرح المزيد من الأسئلة عن طبيعة ميولاتهم الجنسية و العلاقة التي تجمع بينهم و هل يمارسون الجنس فيما بينهم .. 

و حسب ماصرح به ذات المتحدث لمجموعة أقليات، فإن المعتقلين الثلاثة هم المعروفون في أوساطهم بالألقاب التالية: "عديلة" و "إليسا" و "عويشة" أعمارهم لا تتجاوز 26 سنة. 

المشاركة

0 commentaires: