الأربعاء، 2 نوفمبر 2016

عاجل: خلافا على جميع المقتضيات القانونية تجبر الشرطة مثلية قاصر على توقيع محضر و بدون حضور والدتها


طارق الناجي - مجلة أقليات

توصلت مجموعة "أقليات" هذا الصباح إلى معلومات جديدة و خطيرة في قضية "قبلة مراكش" تكشف عن تجاوزات و عدم احترام مقتضيات المسطرة الجنائية، بحيث كشفت المجموعة للمجلة أن المتهمة (هـ. ب) وهي قاصر تم تعنيفها من قبل والدة المتهمة الآخرى "س. ش" لحظة ضبطهما في سطح المنزل، كما تم اجبارها (هـ .ب) على توقيع محضر الشرطة الذي يتهمها دون تمكينها من الإطلاع عليه و دون حضور والدتها لأنها قاصر، وهذا ما يخالف مقتضيات المسطرة الجنائية بشكل خطير جدا. 

كما كشفت مجموعة "أقليات" أن هذه المتهمة "هـ. ب" لم تأكل شيء منذ اعتقالها يوم الخميس الماضي، و تتعرض لمعاملة قاسية جدا من طرف السجينات، بحيث ثم وضعها في جناح الكبار عوض جناح القاصرات و هذا بدوره انتهاك سارخ للمقتصيات القانونية المعمول بها، كما أشارت المجموعة إلى الحالة الصحية المتدهورة التي تعاني منها (هـ . ب) على مستوى ركبتها و التي لم يتم استدعاء طبيب لمعاينتها إلى حد الساعة رغم ما تعانيه، و تشير المجموعة في الأخير على وجود صعوبة بالغة في تواصل الأم مع ابنتها المتهمة بممارسة "الشذوذ الجنسي" و "التشرد". 


المشاركة

هناك تعليقان (2):

  1. اجبارهماا على التوقيع حتى ينتهي التحقيق اد ليس لديهم اصلا النفس الطويل للمواجهة وليستعدو لاستقبال سعد في المطار حيث اغتصب ادن القبلة جريمة والاغتصاب جح مبروور ام مادا

    ردحذف
  2. #الحرية_لفتاتي_مراكش
    #الحب_ليس_جريمة
    قلوبنا معكم ♡♡♡
    الرابط اسفله اهداء لفتاتي مراكش

    https://m.youtube.com/watch?feature=youtu.be&v=4RWcpBrpvvo

    ردحذف