الأحد، 11 سبتمبر 2016

مجلة "أقليات" غادي ترجع قريب و بنفس جديد أكثر جرآة من ذي قبل


مجلة أقليات - 

من بعد سنة من التوقف عن اصدار مجلة "أقليات" بسبب انشغال فريق العمل بمجموعة "أقليات" لمناهضة التجريم والتمييز ضد الأقليات الجنسية و الدينية، هاذ المجموعة "الحقوقية" لي خرجات للوجود و نظمات مجموعة من الأنشطة و الحملات لي طالبات فيها بحقوق الأقليات الجنسية و الدينية في المغرب و عملت على امتداد السنة في رصد الخروقات و الاضطهاد لي كاتعرض ليه الأقليات ... هاذ المجموعة ماهي إلا امتداد لمجلة "أقليات"، ولي بدورها ولات دابا منبر اعلامي تابع للمجموعة.
مجلة "أقليات" غادي ترجع بإصدارات جديدة شكلا و مضمونا، و مجانا كيف ديما، تقدرو تقوموا بتحميلها في صيغة PDF أو تكتافيو فقط بقراءتها مباشرة عبر النت بدون تحميل، بالإضافة لهذا مجلة "أقليات" غادي تعتامد بشكل كبير و لأول مرة على موقعها الإلكتروني في التواصل مع قراءها و تمكينهم من آخر المستجدات و الأخبار المتعلقة خاصة بالأقليات الجنسية و الدينية سواء في المغرب أو في العالم، هاذ الموقع الالكتروني غادي يعتامد على خط تحريري فريد من نوعه كيوازن بين اللغة العربية و اللهجة المغربية (الدارجة) بحيث غادي تلقاو مقالات بالعربية و أخرى بالدارجة، أما عن الخطوط الحمراء أو رقابة الأديان أو أي رقابة آخرى هنا غا كونو هانيين ماكاين لا خطوط حمراء و لا صفراء ولا سوداء، احترام خصوصية الأفراد مبدأ لا تنازل عليه في "أقليات"، ولا شيء مقدس عندنا غير الحرية "المشروعة".
اذا ماتنساوش تنتاظرونا مورا لعيد بشي يامات قلال مع مقالات ممتازة و حوارات حصرية أكثر أهمية ... من هنا لداك لوقت ماتنساوش توضعو موقع المجلة ضمن قائمة مواقعكم المفضلة.
WwW.akaliyatmag.com


المشاركة

0 commentaires: